ريال مدريد الأقرب لخطف ماركو رويس مقابل 30 مليون يورو

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد بقوة لدخول سوق الانتقالات الصيفي المقبل بقوة، حيث يسعى لخطف النجم الألماني ماركو رويس جناح بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية بأن رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب عن بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الحالي، سيعجل من رحيل نجم الفريق ماركو رويس.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن ريال مدريد هو النادي المفضل الذي بإمكانه الظفر بخدمات صانع الألعاب الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرة إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على استعداد لتقديم أكثر من 30 مليون يورو لجلب السهم الألماني هذا الصيف.

ويعتبر اللاعب مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية منها ريال مدريد وارسنال ومانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول التي حاولت في السابق التعاقد مع اللاعب، لكن إدارة النادي الألماني نجحت في إبقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق وأعلنت في شهر فبراير الماضي رسميا أنها جددت عقد نجم الفريق لعامين إضافيين ليمتد حتى صيف عام 2019، قاطعة الطريق أمام تلك الأندية.

ولكن مع رحيل المدرب يورغن كلوب في نهاية الموسم الحالي واستلام المدرب الجديد توماس توشيل للاشراف على الفريق، فإن الأمور قد تغيرت وبات اللاعب أقرب للرحيل من أي وقت مضى ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد قد اجتمع بالفعل مع وكيل اعمال اللاعب الالماني ماركو ريوس وان فلورنتينو بيريز يأمل في أن تبدأ المفاوضات في أقرب وقت ممكن، خصوصا وأن اللاعب بات يرغب في تغيير وجهته والرحيل عن الفريق الألماني، من أجل الفوز بالألقاب واللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي لن يشارك فيها بوروسيا دورتموند بسبب احتلاله مركزا متاخرا في الدوري الألماني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها