عرض نادي بارما الإيطالي للبيع مقابل 20 مليون يورو

أكد متذيل ترتيب الدوري الإيطالي، نادي بارما أنه حصل على موافقة قضائية من أجل عرض النادي المتعثر مالياً للبيع، بعد إشهار إفلاسه، وأنه في انتظار عروض لا تقل عن 20 مليون يورو (21 مليون دولار) بحلول 6 أيار المقبل.‭‭‭ ‬‬‬ ‭‭‭

وأضاف بارما في بيان بموقعه الإلكتروني، أنه في حال عدم وصول عروض سليمة قانونياً، فإنه ربما يمر النادي بـ 4 جولات أخرى من العروض، مع تقليص أقل سعر للبيع بنسبة 25% في كل جولة.

ولم يحصل لاعبو بارما على مستحقاتهم المالية طوال الموسم، وهو ما اضطرهم في وقت ما لتنظيف ملابس الفريق على نفقتهم وقيادة الحافلة الخاصة، إضافة لتأجيل مباريات بسبب عدم قدرة النادي على دفع مستحقات المشرفين ومسؤولي الأمن في الإستاد الخاص به.

واحتاجت محكمة لـ10 دقائق فقط لإشهار إفلاس النادي القابع في ذيل ترتيب الدوري، بعدما أنهى موسم 2014 في المركز السادس، وجاء قرار أمس الثلاثاء ليسمح لبارما بالبحث عن مشترين ، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

ولم يسبق لبارما الفوز بالدوري الإيطالي، لكنه توج بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين في 1995 و1999، وأحرز لقب كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس عام 1993، إضافة للفوز بالكأس المحلية ثلاث مرات في فترة ناجحة بين 1992 و2002.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها