اعتقد القرويون أنه إله مستنسخ .. ولادة طفل بثمانية أطراف في الهند

توافد الآلاف على قرية هندية بعد ولادة طفل بثمانية أطراف فيها اعتقاداً منهم بأنه الإله الهندوسي جانيشا الذي يتملك رأس فيل وجسد إنسان بأربعة أذرع.

وأحدثت ولادة الطفل الذي يمتلك 4 أذرع و4 سيقان ضجة كبيرة في قرية دومري- إسري في ولاية جهار خاند شرقي الهند. واعتقد السكان المحليون أن الطفل هو تناسخ عن الإله الأكثر شهرة عند الهندوس.

ومنذ ولادة الطفل الذي لم يكشف عن اسمه في القرية المعروفة بطبيعتها الهادئة، تحولت القرية إلى مزار من جميع أنحاء البلاد، بحسب ما ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية.

وسافر السيد كونتاليش باميدي أكثر من 115 كيلومتراً عبر الولاية من مدينة هازاريباغ لإلقاء نظرة على الطفل ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال باميدي في حديث للصحافة المحلية ” عندما أرسل لي صديقي صورة الطفل قلت له إنها صورة مفبركة على برنامج الفوتوشوب، وعندما تأكدت من أنها حقيقية سارعت إلى زيارة قرية الطفل “.

وأكدت الممرضة ساريتا ديفي التي تشرف على الطفل حديث الولادة أنها تبذل ما في وسعها لتقدم أفضل رعايه له، في حين لم تذكر أية معلومات عن حالة الأم ، ويعتقد أن امتلاك الطفل ذراعين وساقين إضافيين ناتج في الحقيقة عن حالة غير مكتملة للتوائم الحقيقية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها