الإتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً مع غوارديولا بسبب صحفي أرجنتيني

يعتزم الاتحاد الأوربي لكرة القدم “ يويفا ” فتح تحقيق في مواجهة الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني بسبب استغلاله المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا للمطالبة بتحقيق العدالة في قضية صحفي أرجنتيني وافته المنية أثناء مونديال البرازيل الماضي.

وقال “ يويفا ” في تقرير له حول هذا الموضوع أنه سيتم التحقيق مع غوارديولا بسبب تصرفه غير “ الرياضي ” ، وقام غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة المذكورة باستخدام أحد القمصان مكتوبا عليها “ العدالة لتوبو ” ، وفقاً لشبكة سوبر الرياضية.

وتتعلق مطالبات غوارديولا بواقعة وفاة الصحفي الأرجنتيني خورخي لوبيز “ توبو ” خلال تغطيته لفاعليات مونديال البرازيل الماضي إثر حادث سير وقع أثناء مطاردة شرطة سابولو لبعض الخارجين عن القانون.

وتعرضت سيارة الأجرة “ التاكسي ” الذي كان يستقلها “ توبو ” للاصطدام من قبل السيارة المسروقة التي كان يستخدمها المجرمون للهرب من قوات الشرطة، حسبما أفادت آنذاك وسائل الإعلام المحلية.

ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف عائلة لوبيز عن المطالبة بإجراء تحقيق عادل في القضية لتحديد هوية الجناة وتحميل شرطة ساو باولو مسؤولية الحادث، ولكن دون طائل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها