كريستيانو رونالدو يصر على مقاطعة وسائل الاعلام ( فيديو )

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لا يزال مصرا على مواصلة مقاطعة وسائل الإعلام، والإدلاء بأي تصريحات إعلامية، إلا بعد نهاية الموسم، كما سبق له أن أعلن ذلك.

ورفض اللاعب الأفضل في العالم الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة ريال مدريد أمام جاره أتليتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها الفريق الملكي بهدف المكسيكي خافير هينانديز وتأهل إلى نصف النهائي.

وبعد انتهاء المباراة، أظهر مقطع فيديو النجم البرتغالي وهو يخرج مسرعا من المنطقة الإعلامية المختلطة رافضا الاستجابة لطلبات مراسلي القنوات التلفزيونية والصحفيين الذين يتواجدون في المنطقة، بالإدلاء بأي تصريح، وذلك تنفيذا للوعد الذي قطعه على نفسه بعد الحديث لوسائل الإعلام حتى نهاية الموسم ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكان رونالدو قد رفض الحديث لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي، حيث ردد بعد نهاية المباراة كلمات بسيطة للصحافيين قائلاً إنه لن يتحدث إلا بعد نهاية الموسم الحالي في إشارة إلى غضبه الشديد من أداء زملائه اللاعبين في المواجهة الأوروبية التي خسرها الفريق الملكي 3-4.

وجاء إعلان رونالدو بعدم الإدلاء بأي تصريح صحفي إلا بعد نهاية الموسم، بعدما التقطته عدسات الكاميرا الخاصة بقناة “كانال بلوس” الإسبانية وهو يتحدث مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام شالكه، حيث أظهر الفيديو شعور رونالدو بالإحباط الشديد من مستوى ريال مدريد في تلك المباراة، وظهر وهو يردد لزميله بنزيمة عبارة “يا له من عار .. يا للعار”، وذلك في وصفه للمباراة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها