مجلة ” بيبول ” تختار الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك ” أجمل امرأة في العالم ” في 2015

اختارت مجلة ” بيبول ” الامريكية الممثلة ساندرا بولوك ” أجمل امرأة في العالم ” في العام 2015 لتسير على خطى فائزات أخريات مثل جوليا روبرتس وغوينيث بالترو.

 
ساندرا بولوك البالغة خمسين عاماً والمعروفة بسخريتها من نفسها، قالت إنها اعتبرت للوهلة الاولى أن الشرف الذي خصتها به المجلة ” سخيف “. وقالت لمجلة ” بيبول “: الجمال الحقيقي يكون هادئاً كتوماً خصوصاً في لوس أنجليس.

 
وأضافت ” من الاهم أن يكون الفرد شخصاً جيداً وأماً صالحة والاهتمام بتحضير الطعام والافساح بالمجال لأشخاص يبدون أنهم على عجلة كبيرة من امرهم بالمرور أمامنا ” , بحسب فرانس برس AFP.

 
ورأت أن ” الناس الذين اعتبرهم جميلين هم الذين لا يحاولون جاهدين ” موضحة أنها فكرت عندما أبلغت بأنها اختيرت أجمل امرأة في العالم بأن الامر ” سخيف “.

 
وفازت ساندرا بولوم بجائزة أوسكار أفضل ممثلة العام 2010 عن دورها في فيلم ” بلايند سايد “, وفي السنة نفسها ” فازت ” أيضاً بجائزة راتزي ” التوتة الذهبية ” لاسوأ ممثلة عن دورها في فيلم ” آل اباوت ستيف “.

 
ونادراً ما يأتي الفائزون بهذه الجوائز لتسلم المكافأة إلا أن ساندرا بولوك أتت إلى الحفل فكسبت تعاطفاً من كثير من المعجبين. وفي صيف العام 2014 صنفت بولوك على أنها الممثلة التي تتقاضى أعلى أجر في هوليوود بفضل دورها خصوصاً في ” غرافيتي “.

 
وفي السنوات السابقة كانت ” بيبول ” تمنح جائزة ” أجمل شخص في العالم ” وليس فقط إلى أجمل امرأة. ومن بين الفائزين ميل غيبسون وليوناردو دي كابريو وسيندي كرووفورد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها