صحيفة لوباريزيان الفرنسية : باريس سان جيرمان مضطر لتغيير اسمه

أكدت بعض وسائل الاعلام الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان،بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، قد يضطر لتغيير اسمه متخليا عن الاسمين “سان جيرمان” ومبقيا على باريس بسبب تغيير مركز التدريب الحالي بمدينة ايفلين (الضاحية الجنوبية للعاصمة باريس) والانتقال الى مركز تدريبي اخر.

وأثار الخبر الذي نشر في صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، ونقلته صحف اخرى مثل 20 دقيقية وليكيب، عن اضطرار نادي باريس سان جيرمان لتغيير اسمه والتخلي عن سان جيرمان والاكتفاء بباريس في حالة تغيير مقره التدريبي بضاحية ايفلين (مقر نادي سان جيرمان الذي دُمج مع نادي باريس عام 1970) جدلا واسعا في الاوساط الرياضية وخاصة الفرنسية .

واعتاد المشجعون على اسم النادي الطويل المكون من ثلاثة اسماء (باريس سان جيرمان) بعد حصد فريق العاصمة الفرنسية للبطولات المحلية والمنافسة على البطولات الاوروبية في المواسم الاخيرة وربما كان البعض يختصر الاسم في مصطلح البي اس جي بدلا من اسمه الطويل المهدد بتغييره في الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم تأسس في 12 أغسطس 1970 بعد دمج كل من نادي باريس الذي تأسس في عام 1969 و نادي سان جيرمان الذي تأسس في عام 1906.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها