رومينغه ينصح حكم مباراة بايرن و دورتموند بزيارة الطبيب !

نصح رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينغه حكم مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند امس الثلاثاء ضمن الدور نصف النهائي من كأس المانيا والتي انتهت بفوز الاخير بركلات الترجيح 2-صفر، بزيارة طبيب العيون.

 
وقال رومينيغه ” عندما لا يرى شخص واحد ما شاهده 75 الف متفرج، فلا استطيع الا ان انصحه بزيارة طبيب العيون ” في اشارة الى لمسة اليد لاحد مدافعي دورتموند داخل المنطقة والتي لم يحتسبها الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 55.

 
واضاف ” لقد لعبنا في مواجهة 12 لاعباً، لكن لا جدوى من انتقاد الحكم فهو كان يخوض اخر مباراة له، وبالتالي من الافضل ان نقفل فصل السيد غاغيلمان نهائياً ” , بحسب فرانس برس AFP.

 
واعترف الحكم بعد المباراة بأنه حرم الفريق البافاري من ركلة جزاء اثر لمس مارسيل شميلستر الكرة بيده وقال ” لقد شاهدت الحادثة على التلفزيون ويجب الاعتراف بأن قراري كان خاطئا، أنا آسف فعلا “.

 
وكان بايرن ميونيخ متقدما في تلك الدقيقة 1-صفر بهدف سجله مهاجمه العملاق روبرت ليفاندوفسكي لاعب دورتموند السابق، لكن دورتموند ادرك التعادل وجر بايرن ميونيخ الى ركلات الجزاء التي ابتسمت له بعد ان اهدر لاعبو الفريق البافاري اربع ركلات متتالية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها