أربيلوا ينتزع هدفاً من كريستيانو رونالدو و يثير غضبه ( فيديو )

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل بين جماهير النادي الملكي، بعد ردة الفعل التي أظهرها اللاعب الأفضل في العالم، عقب تسجيل المدافع الفارو أربيلوا الهدف الثالث للفريق الأبيض أمام ألميريا في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد صاحب المركز الثاني أعاد الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الى نقطتين اثر فوزه على ضيفه الميريا 3-صفر، سجلها كل من الكولومبي جيمس رودريغيز والمدافع البرازيلي ماورو الونسو دوس سانتوس بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف أربيلوا الهدف الثالث.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتشير النتيجة إلى تقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين، تبادل الإسباني ايسكو الكرة مع المكسيكي خافير هيرنانديز تشيتنشاريتو الذي أرسلها عرضية عاجلها المدافع أربيلوا ودفعها بيمناه قوية من مسافة قريبة في المرمى هدفا ثالثا، بعد أن خطف الكرة من أمام رونالدو الذي كان في انتظارها على أحر من الجمر من أجل التسجيل وتوسيع الفارق بينه وبين غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في صدارة الهدافين.

وبعد تسجيل الهدف توجه أربيلوا للاحتفال بهدفه رفقة زملائه، في الوقت الذي ظهر فيه النجم البرتغالي غاضباً لعدم تمكنه من التسجيل ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ورصدت عدسات الكاميرا تصرف رونالدو بعد تسجيل الهدف، حيث قام بركل الكرة بقوة وبغضب في شباك ألميريا، وبدت ملامح الإحباط واضحة على تعاير وجهه، بدلا من التوجه إلى زملائه لمشاركتهم في الاحتفال.

ويبدو أن ما أثار غضب النجم البرتغالي، ليس فقط عدم تسجيله الهدف الذي سجله أربيلوا، بل عدم تمكنه من توسيع الفارق بينه وبين ليونيل ميسي الذي سجل هدفين في مباراة فريقه الأخيرة أمام خيتافي، حيث قلص البرغوث فارق الأهداف إلى هدف واحد، إذ يملك رونالدو 39 هدفا في حين يملك ميسي 38.

وعلق أربيلوا بعد المباراة على غضب رونالدو قائلا: ” لقد رأيت ردة فعله، ذلك لا يزعجني ولم يزعج ذلك احد، انا اتفهم طموحه لتسجيل الأهداف، فلديه صراع مع ميسي نحو صدارة الهدافين وفي غرف الملابس ندرك ذلك، ولكن نحن نريد أيضا التسجيل لمساعدة الفريق “.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها رونالدو غضبه ويرفض الاحتفال بتسجيل زملائه للأهداف خلال المباريات التي يفشل في التسجيل فيها، الأمر الذي أثار عضب اللاعبين والجماهير.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها