اكتشاف مسلخ لذبح الكلاب و بيع لحومها ‏في الصين

عثرت الشرطة الصينية على جثث للكلاب على أرضية مسلخ غير قانوني، بالإضافة إلى قدور ‏مليئة بلحوم الكلاب المغلية وأدوات ملطخة بالدماء. ‏

وعثرت الشرطة على رؤوس ولحوم كلاب مجمدة، ومخزنة لبيعها في السوق ناهيك عن 20 كلباً مذبوحاً ‏وجدت في المسلخ ، وكانت الشرطة الصينية قد تتبعت أحد صائدي الكلاب الذي قادها إلى مبنى ‏في مدينة “لويانغ” الصينية يستخدم كمسلخ للحيوانات وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقد اكتشفت الشرطة سبعة كلاب تغطيها الأوساخ كانت تنتظر دورها للذبح والسلخ والتقطيع ‏بالإضافة إلى أطواق ممزقة لهذه الكلاب، في دليل واضح على أن هذه الكلاب اختطفت من ‏الشوارع ، وكانت الكلاب النافقة تغطي ‏أرضية المسلخ، بينما كانت جثث بعض الكلاب المذبوحة تتدلى من السقف، وأعضاؤها المقطعة في ‏أوعية معدنية ، وشوهدت عدة رؤوس تغلي في القدور بحسب صحيفة “الدايلي بيبول أون لاين” الصينية.

وعثر المحققون على امرأة في الأربعينيات من عمرها كنيتها “وانغ” في المبنى، والتي ادعت بأن ‏اللحوم مستوردة من السوق المحلية ، وقالت بأنها بدأت العمل في المكان منذ وقت قصير ، ‏وقد شن متطوعو حقوق الحيوان حملة ضد هذا المسلخ وطالبوا الشرطة بإجراء تحقيق شامل ‏في هذا التجاوز الخطير للقانون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها