الشرطة الهندية تستعين بالموز لإستعادة قلادة مسروقة !

لم تجد الشرطة الهندية وسيلة لاستعادة قلادة مسروقة من داخل الأنبوب الهضمي للص، إلا بإجباره على تناول الموز ليطرحها مع الفضلات، بعد أن سرق القلادة من امرأة وابتلعها أثناء مطاردة الشرطة له.

 
وتقول الشرطة في منطقة سيون بمدينة مومباي أن أنيل ياداف (30 عاماً) انتزع قلادة تقدر قيمتها بحوالي 1000 دولار من عنق امرأة تبلغ من العمر 52 عاماً وهي في طريق عودتها إلى المنزل يوم الإثنين الماضي.

 
وسارعت المرأة إلى الصراخ طلباً للنجدة، وتمكنت دوريات الشرطة وبعض المارّة من مطاردة اللص والقبض عليه. إلا أن الشرطة لم تتمكن من العثور على القلادة الذهبية بحوزة اللص، في حين أفاد بعض الشهود على الحادثة أنهم شاهدوا اللص وهو يبتلع شيئاً ما أثناء المطاردة.

 
واقتاد رجال الشرطة اللص إلى مستشفى سيون، حيث أجريت له فحوص بالأشعة السينية أظهرت أن القلادة لا تزال عالقة داخل أنبوبه الهضمي.

 
وأشار المحققون إلى أن القلادة شقت طريقها باتجاه معدة اللص، وبدأت الشرطة بإرغامه على تناول الموز والسوائل لدفع القلادة للخروج من جسده. في حين يعتقد الدكتور ديبانغشو دام أن الموز قد لا يكون الملين الأكثر كفاءة للمعدة.

 
ويضيف دام: الشيء الوحيد الذي يفعله الموز هو إضافة المزيد من الفضلات، وتناول الكثير من الموز سيسبب مغصاً معوياً للص مما يسهل عمليه إخراج الفضلات، إلا أن هذه الطريقة بدائية جداً وليست الحل العلمي الأمثل للتعامل مع مثل هذه الحالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها