راؤول غونزاليس : ميسي أفضل لاعب واجهته في حياتي

أشاد النجم الإسباني راؤول غونزاليس أسطورة نادي ريال مدريد ونجمه السابق واللاعب الحالي لفريق نيويورك كوزموس الأمريكي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، مؤكدا أن البرغوث هو أفضل لاعب واجهه في حياته الكروية.

 
ونقلت صحيفة ” أس ” الإسبانية مقابلة مطولة للنجم الدولي السابق مع برنامج ” Planet Fútbol “، حيث تطرق المهاجم الأسطوري للحديث عن أفضل اللاعبين الذين لعب إلى جوراهم مع ريال مدريد، وكذلك عن اللاعبين الذين واجههم كخصوم.

 
وقال راؤول في رده على سؤال حول أفضل مهاجم متكامل واجهه في حياته: ميسي..، لقد كنت محظوظاً لأنني لعبت إلى جوار لاعبين أمثال زيدان ورونالدو نازاريو وكريستيانو رونالدو ولويس فيغو، ولكن ميسي لاعب مختلف جداً عنهم.

 
وأضاف ” ميسي يجعل كل شيء يبدو سهلا، حتى ولو كان صعبا ومستحيلا، كنت أراه وهو يلعب ويبدو الأمر كما لو أنه يلعب في الشارع مع الأصدقاء، ميسي لاعب لا يصدق.

 
وتابع النجم الإسباني المخضرم ” أما بالنسبة للاعبين القدامى في بداية مشواري وفي أيامي الأولى، أود أن أقول أن هناك لاعبين كبار واجهتهم مثل روبرتو باجيو وريان غيغز “.

 
وفي رده على سؤال حول أفضل مدافع واجهه في حياته قال راؤول: باولو مالديني، لاعب قوي وذكي، أتذكر كم كان من الصعب اللعب ضده، واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، لقد كان مثيرا للإعجاب في مركزه.

 
أما بالنسبة لأفضل حارس مرمى واجهه فقال: اوليفر كان، لقد كانت المباريات أمامه في دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية.

 
وختم راؤول تصريحاته بالحديث عن رأيه في وضع ريال مدريد هذا الموسم وقال: ريال مدريد هو في وضع جيد للغاية، في دوري أبطال أوروبا سيكون له مباراة صعبة جدا ضد يوفنتوس الفريق الجيد الذي لديه لاعبين موهوبين جدا، على أي حال، أتمنى أن أرى ريال مدريد في المباراة النهائية في برلين.

 
وأضاف ” أما بالنسبة للدوري، إلى حد ما تبدو الأمور أكثر تعقيدا، ولكن لا تزال هناك أربع مباريات وكل شيء ممكن، وآمل أن ريال مدريد يحقق اللقب “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها