سيميوني : مواجهة بلباو أهم بكثير من لقاء برشلونة

شدد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني اليوم الجمعة على أن مباراة السبت أمام أتلتيك بلباو “أهم بكثير” من لقاء الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الإسباني أمام برشلونة.

وقال المدرب “بالطبع. أريد القول إنه لا بد من تحقيق الفوز غدا. الجماهير تنظر إلى مباراة غد على أنها أقل أهمية من لقاء برشلونة، لكنها ثلاث نقاط جوهرية في نهاية الليجا. أنتظر أن يمتلئ ملعبنا في ظل تفهم الجماهير لأهمية اللقاء. إنها مباراة مهمة وعلى أرضنا ويجب على الجمهور أن يشارك وألا يصمت”.

وواصل المدرب “غدا خطوة مهمة جدا في هدف قيادة الفريق للمرة الثالثة على التوالي خلال 112 عاما هي عمره، إلى دوري أبطال أوروبا”.

وقال سيميوني “إننا نقوم بعمل مهم جدا منذ عشرة أشهر، في ظل تغييرات كثيرة للاعبين ولا زلنا ننافس. وأكرر: مباراة غد أهم من برشلونة” ، بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وتابع “كما قلت قبل بداية الموسم، كنت أتوقع من إشبيلية وفالنسيا منافستنا على المركز الثالث. لقد قضينا أغلب فترات الموسم في ذلك المركز وهو ليس بالأمر السهل، لأن الجميع يحققون الفوز. لذا الأمر يتطلب تحمل المسئولية من أجل الخروج بالنقاط الثلاث”.

ويحتل حامل اللقب أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الليغا برصيد 75 نقطة، بفارق تسع نقاط خلف برشلونة المتصدر، مقابل 47 نقطة لأثلتيك الثامن.

وعلق سيميوني على ما يدور بشأن احتمالية فرض عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أتلتيكو، بأنه كان يتحدث مع مسؤولين من النادي أمس وأخبروه أنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن، لذا عندما يكون هناك ما يجب التعليق عليه على أساس معلومات رسمية سنفعل، لأنني أعتقد أن الحديث الآن سيعني التعجل بشأن أمر قد يحدث وقد لا يحدث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها