كابيلو : ريال مدريد أقوى من بايرن ميونيخ و برشلونة

رفض المدرب الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الروسي، فكرة أن يكون فريق يوفنتوس الإيطالي الحلقة الأضعف في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريق السيدة العجوز قد يشكل نقطة ضعف لريال مدريد الإسباني.

وعلق كابيلو في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية على اعتقاد الكثيرين بأن يوفنتوس سيكون الخصم الأضعف في الدور نصف النهائي، قائلا: ” لا أعتقد ذلك بأي حال من الأحوال، يوفنتوس قد يشكل نقطة ضعف لريال مدريد، نحن نتحدث عن فريق كبير، جنبا إلى جنب مع بايرن ميونيخ وبرشلونة، ولكن أعتقد أن فريق كارلو أنشيلوتي هو الأقوى والأكثر اكتمالا خصوصا على المستوى الدفاعي “.

ويعتقد مدرب المنتخب الروسي أنه من أجل الإطاحة بريال مدريد، على يوفنتوس عدم السماح له بلتسجيل في تورينو، وقال : ” عند هذه النقطة، يمكن أن يحدث أي شيء، يوفنتوس لديه العديد من اللاعبين الجيدين، وبإمكانهم الفوز على أي فريق، مباراة الذهاب ستكون مهمة جدا، يوفنتوس يلعب على أرضه، عليه أن يحاول المحافظة على نظافة شباكه، وبالتالي فإنه سيلعب بثقة في ملعب سانتياغو برنابيو “.

من جانب آخر أشاد المدرب السابق لريال مدريد ويوفنتوس بلاعب وسط اليوفي أندريا بيرلو مشيرا إلى أنه مفتاح لاعب رئيسي لفريق السيدة العجوز وقال: ” بيرلو، بطل. عندما كنت مدربا ليوفنتوس كان هناك لاعبين جيدين، ولكن ليس مثله، بيرلو لديه بعض القدرات المذهلة ” ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وعن المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز قال: ” تيفيز لاعب رائع يساهم ويساعد زملائه، تيفيز هو واحد من اللاعبين القلائل الذين بإمكانهم صناعة الفارق، والعام الماضي كان مرشحا لجائزة الكرة الذهبية، انه عبقري مثل مارادونا وبيليه “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها