كاسياس يضع حداً لشائعات رحيله و انتقاله إلى أرسنال

وضع النجم الإسباني إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني، حدا للشائعات التي تربطه بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنكليزي، في ظل التكهنات برغبة النادي الملكي في التخلص منه في نهاية الموسم الحالي والتعاقد مع حارس مرمى آخر.

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية تصريحات الحارس الدولي الإسباني خلال مشاركته في حملة دعائية في العاصمة الإسبانية مديد، حيث تطرق اللاعب للحديث عن مستقبله مع النادي الملكي والكثير من الأمور الأخرى الخاصة بفريقه.

وقال كاسياس في رده على سؤال حول ارتباط اسمه بالانتقال إلى أرسنال: “أرسنال ؟ اين سأكون أفضل من هنا؟”، في إشارة واضحة من اللاعب إلى رغبته في البقاء ضمن صفوف بطل أوروبا والعالم ، وفق ما افادت صحيفة إيلاف.

من جانب آخر تطرق كاسياس للحديث عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقال: “أنشيلوتي قال لنا أن لقب دوري الأبطال أسهل، لأن الفوز فيه يعتمد علينا، على العكس من لقب الدوري الذي يرتبط مصيرنا به في نتائج برشلونة، الفوز بدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي أهم من الفوز بالدوري”.

وعن مواجهة يوفنتوس في نصف نهائي دوري الأبطال، قال كاسياس: “أتوقع مباراة صعبة للغاية، لكن الأهم الآن هو مباراة يوم السبت أمام اشبيلية الفريق القوي وعلينا الفوز بها ومن ثم التفكير في مباراة يوفنتوس، أعتقد أننا سنواجه فريقين قويين ولديهما لاعبين كبار”.

كما تطرق كاسياس للحديث عن نجمي اليوفي جانيلوجي بوفون وأندريا بيرلو، وقال: “هما لاعبان رائعان، ويعتبران من الركائز الأساسية في يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، سبق لي أن تعاملت معهما، وكان لدينا أوقاتا سعيدة وأخرى حزينة”.

وعن حظوظ ريال مدريد في الدوري الإسباني، قال كاسياس: ” علينا تحقيق الفوز على إشبيلية، وننتظر ما يحدث في مواجهة برشلونة مع قرطبة، نتوقع مباراة صعبة للغاية أمام اشبيلية “.

وختم كاسياس تصريحاته بالحديث عن أجمل لحظات مسيرته الكروية، وقال: “دوري أبطال أوروبا عام 2000، وكأس العالم 2010، من أفضل اللحظات الفريدة من نوعها، وهناك بعض الألقاب لها نكهة خاصة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها