أنشيلوتي يتوقع عودة بيل أمام اشبيلية في الدوري

توقع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أمس الجمعة عودة المهاجم غاريث بيل من الإصابة عندما يحل الفريق ضيفا على اشبيلية في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

 
وأصيب جناح منتخب ويلز في ربلة الساق وغاب عن المنافسات لأسبوعين ومن المتوقع عودته لما قد تكون أصعب مباراة من أربع مواجهات متبقية لريال مدريد في الدوري. وأبلغ انشيلوتي مؤتمرا صحفيا ” يتدرب غاريث بيل مع باقي أفراد التشكيلة واعتقد انه سيكون متاحا للمباراة إمام اشبيلية “.

 
وتابع المدرب الايطالي الذي لا يزال ينتظر معرفة حالة المهاجم كريم بنزيما ” غاريث يشعر براحة أكثر من بعض زملائه نظرا لعدم مشاركته في المباريات منذ فترة وأتوقع أن يساعدنا في مرحلة مهمة من الموسم ” ولم يلعب بنزيمة منذ إصابته في الركبة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام اتليتيكو مدريد.

 
وقال أنشيلوتي ” لن نغامر فهي ليست المباراة النهائية للموسم ” وتابع ” ربما يرجع الأمر إلى إنهما لا يستطيعا اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة لكن إذا كانت هناك إي مخاطرة فإننا لن نغامر “, بحسب رويترز REUTERS.

 
ودافع انشيلوتي عن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تراجع بعض الشيء في المباريات الأخيرة وسجل هدفا واحدا فقط في آخر خمس مباريات. وقال انشيلوتي ” سجل كل هذه الأهداف لأنه يملك الشخصية ” وتابع ” كريستيانو لا يشعر دائما بالرضا عما يفعله ويريد المزيد وهذا يفسر لماذا يسجل أهدافا كثيرة “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها