مورينيو يريد هداف ” الليغ 1 ” بـ 15 مليون باوند و لويك ريمي

قرر نادي تشلسي الانكليزي الانضمام إلى كوكبة الفرق الراغبة بالحصول على خدمات مهاجم ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن النادي اللندني الشهير انضم إلى الصراع الدائر من أجل جلب مهاجم ليون ألكسندر لاكازيت في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية إدارة تشلسي أبدت استعدادها لدفع مبلغ مالي يقدر بـ15 مليون جنيه استرليني مع إدراج مهاجمه لويك ريمي مقابل الحصول على خدمات لاكازيت ضمن الصفقة المرتقبة مع ليون الفرنسي.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أبدى إعجابه الكبير بقدرات المهاجم الفرنسي المتألق خلال الموسم الحالي مع ليون وصيف الليغ 1 .

ولفتت إلى أن تشلسي يتوجب عليه منافسة أندية قوية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومواطنيه ليفربول وأرسنال من أجل الظفر بصفقة لاكازيت ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأوضحت أن مهاجم ليون صاحب مركز الوصافة في الدوري الفرنسي خاض 37 مباراة هذا الموسم تمكن من خلالها إحراز 30 هدفاً وهو رقم يظهر القدرات التهديفية الرائعة لألكسندر لاكازيت.

ويضم تشلسي في صفوفه كل من المهاجمين الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا والفيل الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا الذي يستعد لمغادرة ملعب ستامفورد بريدج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها