الحرس الثوري الإيراني يقيم حفل تكريم لقادته الذين قتلوا على يد ثوار سوريا

أصدر الحرس الثوري الايراني بياناً أعلن فيه عن إقامة حفل تكريم لخمسة من كبار قيادات فيلق القدس المختص بالعمليات الخارجية، والذين قتلوا في سوريا والعراق خلال الآونة الأخيرة.

ووفقاً لوكالة “فارس” التابعة للحرس الثوري، فإن الحفل سيقام يوم غد الثلاثاء، لتكريم كل من “محمد مالامیر کجوری وجلال حبیب الله بور وهادی کجباف وروزبه هلیسایی وحبیب جنت مكان، وهم خمسة قادة قتلوا خلال المعارك الأخيرة في سوريا والعراق”.

وبحسب البيان فإن الحرس الثوري طلب من الجماهير حضور هذا الحفل من أجل “إثبات أن إيران مازالت على منهج المقاومة والصحوة الإسلامية”، على حد تعبير البيان.

كما جاء في نص البيان، بحسب قناة “العربية”، أن “علي شيرازي ممثل المرشد الأعلى في الحرس الثوري وعددا من القادة السياسيين والعسكريين في إيران سيحضرون هذا الحفل.

وكانت إيران قد شيعت خلال شهر نيسان المنصرم، هؤلاء القادة الخمسة، بالإضافة إلى حوالي 27 عنصرا من الحرس الثوري وميليشيات “فاطميون” الأفغانية وأعضاء من ميليشيات “زينبيون” الباكستانية، والذين قتلوا بمعارك محافظة درعا جنوب سوريا، إلى جانب قوات الأسد على يد فصائل المعارضة السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وجوه كالحة…تبدو عليها الضلالة والحقد…إلى جهنم إن شاء الله

  2. قريبا ان شاء الله سينضم اليهم سليماني وحسن زميرة والحوثي والقائمة تطول

  3. سوريا مقبرتكم انتم وكلابكم ,, الشعب السوي سيدوس عليكم انتم وكلابكم ,, الشعب والثورة السورية كشفت للعالم غدركم و حقدكم وشعاراتكم االخادعةيا اولاد المتعة الى جهنم وبئس المصير رأس الشر الخميني ينتظركم على باب جهنم ليعطيكم رفسة الى الدرك الاسفل وخلي ربكم حسين وزينب بتاعتم تنفعكم