توماس مولر : غوارديولا يملك وصفة الفوز على برشلونة

أبدى النجم الألماني الدولي توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تخطي برشلونة الإسباني في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى المباراة النهائية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن مدرب الفريق البافاري، الإسباني بيب غوارديولا يملك وصفة الفوز على الفريق الكاتالوني.

وقال مولر في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “نحن نعلم إمكاناتهم، لديهم تشكيلة كبيرة تحت قيادة ميسي، ولكننا مستعدون بشكل جيد، ولدينا مدرب رائع وهو أكثر شخص يعرف برشلونة، وبالتأكيد سيقدم لنا الوصفة المناسبة لتحقيق الفوز”.

وعن خسارة فريقه أمام ليفركوزن في المباراة الأخيرة في الدوري الألماني، قال مولر: “لقد فزنا بلقب الدوري الألماني، نحن نركز الآن على دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أن الجميع سوف يتفهم تلك الخسارة”.

كما تطرق مولر للحديث عن عودة النجم الاسباني خافي مارتينيز إلى صفوف الفريق البافاري بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب وقال: “انه لشيء رائع، بالطبع، بالنسبة لنا وبالنسبة له، لقد غاب عنا لفترة طويلة، أعتقد أنه سيمنح الفريق المزيد من القوة”.

وعن أهمية المباراة أمام برشلونة، قال: “أعتقد انها مباراة خاصة للجميع، لا شك في ذلك، بالنسبة لنا ليس امراً جيدا التوقف عند الدور نصف النهائي، فلقد تأهلنا اليه في خمسة مناسبات من المواسم الستة الماضية”.

وعن ذكرياته عن مواجهتي الفريقين في عام 2013، حيث فاز بايرن ميونيخ ذهابا 4-0، وإيابا 3-0، قال مولر: “لقد كانت تجربة رائعة، لعبنا بشكل رائع، والجميع استغرب من النتيجة، لقد تخطينا هذه المرحلة، سنلعب مباراة الاربعاء بشعور إيجابي”.

وتحدث مولر أيضا عن ملعب “كامب نو” معقل النادي الكاتالوني الذي ستقام عليه مواجهة الذهاب بين الفريقين وقال: “ملعب كامب نو ضخم ومثير للإعجاب، أعتقد أن المباراة على هذا الملعب ستكون عاطفية ومميزة جداً” ، بحسب صحيفة إيلاف.

وختم مولر تصريحاته بالرد على سؤال حول نتائج فريق برشلونة الكبيرة في الدوري الإسباني حيث فاز بنتيجة  (6-0 ، 8-0) في آخر مباراتين، وقال: “حسناً ، لدينا افضل خط هجوم في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم ، لا داعي للنظر الى النتائج الاخيرة لكي نتأكد أن برشلونة هو واحد من أفضل الفرق في العالم، ولإقصاء الفريق علينا تقديم مباراتين كبيرتين، انا متفائل وعلى ثقة بأننا ذاهبون الى هناك لتحقيق الفوز”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها