صحيفة : مانويل نوير يمثل تحدياً جديداً للمهاجم لويس سواريز

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين أن المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز نجم برشلونة بات يهدد المسيرة الناجحة للألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ في الفترة الأخيرة، خلال لقاء الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم منتخب أوروجواي الدولي استطاع أن يتأقلم بشكل رائع مع الثنائي ميسي ونيمار في الشق الهجومي للنادي الكتالوني، حيث أصبح الثلاثة يمثلون قوة هجومية ضاربة سواء من ناحية الأهداف أو الأداء.

وسجل اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنكليزي 16 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني، نصفهم في المباريات الست الأخيرة، ليدلل على أنه استعاد مستواه المعهود في الفترة الحاسمة من عمر الموسم الجاري، التي يسعى برشلونة خلالها إلى حسم العديد من الألقاب ، بحسب شبكة سوبر الرياضية.

ورغم ذلك، فإن سواريز سيصبح على موعد مع اختبار جديد لقدراته عندما يستضيف برشلونة بعد غد الأربعاء منافسه بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو في دوري الأبطال.

وذكرت “ماركا” أن لويس سواريز عليه أن يواجه خلال تلك المباراة المرتقبة الألماني مانويل نوير الذي يعتبر أفضل حراس المرمى في العالم في الوقت الراهن، مؤكدة أن المواجهة بين النجمين الكبيرين ستحمل الكثير من الإثارة والمتعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها