بالفيديو .. برازيلي يحقن عضلاته بالزيت و الكحول ليقلد بطله السينمائي

دفع هوس برازيلي بشخصيته السينمائية “ذا هلك” إلى حقن عضلاته بمزيج من الزيت والكحول ليحصل على عضلات مفتولة مشابهة لعضلات بطله الخيالي المفضل.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، لا يشعر روماريو دوس سانتوس ألفيس (25 عاماً)، وهو أب لطفل واحد، بالندم من تضخيم عضلاته بهذا الشكل على الرغم من تحذيرات الأطباء من تعرض ذراعيه للبتر، بعد أن أصبح محيط عضلاته نحو 64 سنتيمتراً.

وقال ألفيس: ” كان من الممكن أن أموت ولكني أرغب في عضلات كبيرة “، إذ بدأ هوسه في تكبير العضلات بعد انتقاله إلى مدينة غويانيا في البرازيل منذ ثلاث سنوات، وأعجب بمجموعة من لاعبي كمال الأجسام، حيث أخبروه عن هذا المزيج لبناء عضلاته بسرعة ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

لكنه حاول الانتحار عندما كانت زوجته حاملاً في شهرها السادس، بعدما أخبره الأطباء بإمكانية بتر ذراعيه لأنهما أصبحتا شديدة التحجر، ثم عدل عن قراره حين طمأنه الأطباء بإمكانية اسئصال المناطق المتحجرة فقط.

أما في وسطه الإجتماعي، فيناديه الأطفال في بلدته بـ “الوحش” لأنهم يخافون من عضلاته الضخمة لدرجة هروب البعض منهم بمجرد رؤيته بجانبه، إلا أنه مع ذلك، فإنه فخور بما فعله ويرى أن شكل عضلاته “مذهل”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها