بيبي : مباراة ريال مدريد مع يوفنتوس ستكون متكافئة

أكد اللاعب الدولي البرتغالي بيبي، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، البرتغالي أنّ فريقه يرغب في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا ، ومواصلة التنافس على لقب الدوري الإسباني” الليغا”.

وقال بيبي، مساء الإثنين، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي ،الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إن فريقه ليس هو المرشح الأبرز للعبور بل أن المواجهة ستكون “متكافئة للغاية”.

وتابع اللاعب البرتغالي:”يوفنتوس فريق عظيم، ولديه لاعبون على أعلى مستوى مثل كارلوس تيفيز وألفارو موراتا”.

وبخصوص مسألة اعتماد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي على زميله المدافع سرخيو راموس في خط الوسط خلال المباريات الأخيرة قال بيبي: “إنه يتمتع بمهارة كبيرة وهو قوي في الكرات الثابتة ويمنحنا استقرارا يساعد الفريق ويضحي من أجله”.

وعن مواجهة زميله السابق في فريق ريال مدريد ، ألفارو موراتا، أجاب بيبي قائلاً: “سيكون أمراً جميلاً لأنّه خاض مباراته الأولى في ظل وجودي في الريال، إنّه فتى رائع، أنا سعيد بمقابلته مجدداً في هذه المباراة الهامة، إنّه يحب مدريد ولكنه سيدافع عن قميص فريقه، خلال المباراة لن توجد صداقة” ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وحول أهمية المنعرج الأخير من الموسم  الحالي، قال بيبي: “استمرارنا في المنافسة يعني أننا ما زلنا أحياء، نأمل في الوصول للنهائي والصراع على لقب الليغا، اذا لم نصل للنهائي لن يكون فشلاً، فالمباريات المتبقية صعبة”.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا، كما أنّه يحتل حالياً مركز الوصافة في الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، وذلك قبل  جولات فقط عن اختتام المنافسة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها