تشلسي يعتزم مكافأة مورينيو بتجديد عقده حتى عام 2019

تعتزم إدارة نادي تشلسي الإنكليزي مكافأة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعدما قاد الفريق اللندني للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان تشلسي قد توج بلقب الدوري الانكليزي قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم وذلك بفوزه على ضيفه وجاره كريستال بالاس 1-صفر في المرحلة الخامسة والثلاثين، وهذا اللقب الثاني لتشلسي منذ عودة مورينيو الى تدريبه في صيف 2013 بعدما سبق له ان توج هذا الموسم بلقب كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة النادي اللندني تعتزم الدخول في مفاوضات مع المدرب البرتغالي من أجل تمديد عقده الحالي الذي يمتد حتى عام 2017، لعامين إضافيين ليستمر مع الفريق حتى عام 2019، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني للسنة الواحدة.

ووفقا للصحيفة فإن “سبيشل وان” فضل تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم الحالي والاحتفال بلقب “البريميرليغ” الذي حسمه قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش راض كل الرضا عن المدرب البرتغالي، وأبدى رغبته الكبيرة بتمديد عقده من أجل تحقيق حلم البلوز بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسبق للمدرب البرتغالي أن ابدى رغبته بالبقاء في ستامفورد بريدج، وقال في تصريحات سابقة: “أود البقاء هنا حتى الوقت الذي يريده السيد ابراموفيتش، في اليوم الذي يريد فيه أن أرحل سأرحل” ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

الجدير بالذكر أن اسم المدرب البرتغالي ارتبط في الأشهر الأخيرة بالعودة للإشراف على تدريب ريال مدريد الإسباني خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في حال خروج الفريق الملكي خالي الوفاض في نهاية الموسم الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها