ماذا قال ليونيل ميسي عن فوز برشلونة على بايرن ميونيخ ؟

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه أمس الأربعاء بثلاثية نظيفة على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، واصفا نتيجة المباراة بـ “الجيدة”، كما طالب فريقه بألا يفرط في الثقة قبل مباراة العودة.

وقال ميسي عقب المباراة، التي سجل فيها هدفين، في تصريحات لتلفزيون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “لقد صادفنا حظا جيدا في تسجيل الهدف الأول ثم جاءت بعد ذلك بقية الأهداف بشكل متتابع .. حققنا نتيجة جيدة من أجل مباراة العودة وهذا ما كنا نبحث عنه”.

وكانت أبرز المشاهد المثيرة للانتباه في مباراة أمس طريقة الاحتفال العنيفة للنجم الأرجنتيني بعد الهدف الأول، وعن هذا الأمر تحدث ميسي قائلا: “كانت فرحة لما مثله هذا الهدف لنا .. لقد كان هدفا مهما بالنسبة للتأهل”.

وطالب ميسي من فريقه أن يتحلى بالتركيز العالي في مباراة العودة: “المباراة في ألمانيا معقدة للغاية .. لقد حققنا نتيجة جيدة ولكن يبقى علينا أن نذهب إلى هناك ولا يجب أن نفرط في الثقة”.

وأكد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن فريقه حقق “نتيجة مثالية” بالفوز على ضيفه بايرن ميونخ الألماني (3-0) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه حذر من التراخي في الإياب.

وقال إنريكي عقب الانتصار الكبير في كامب نو “هذه النتيجة تقربنا قليلا من النهائي المحتمل، لكن لا بد من تأكيد التأهل في الإياب، ستكون مواجهة صعبة للغاية” ، وفق ما اوردت وكالة الأنباء الإسبانية.

وأضاف “النتيجة مثالية، أنا راض تماما عن الأداء والنتيجة امام خصم بقوة بايرن، أتيحت لنا فرص كثيرة، وفرص قليلة لهم”.

وعن تخطيط بايرن لإيقاف بوسكيتس، علّق المدرب “لا نملك بوسكيتس فقط، جوارديولا كان وفيا لفلسفته، الفريقان كانا جيدان، المهارات الفردية حسمت المواجهة”.

وفيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب هدفين من الثلاثية “ماذا يمكنني القول؟ ميسي كل مرة يذهلنا بشكل أكبر، كل مباراة لديه جوع وطموح أكبر، لكن أود الإشادة بالعمل الجماعي، حافظنا على نظافة شباكنا، حضور كامب نو استمتعوا وعاشوا ليلة استثنائية”.

وهتف مشجعو البرسا اليوم بإسم إنريكي، وعن ذلك تحدث “انتابتني القشعريرة تماما عندما وصلت الى هنا كلاعب عام 1996″.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها