بالفيديو .. جماهير ريال مدريد تستفز رونالدو بهتافات ” ميسي “

اضطر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لسماع  من جديد هتافات “ميسي، ميسي” والتي لاحقته خلال السنوات القليلة الماضية.

و قد جاءت هذه المرة بعد التألق اللافت لنجم فريق برشلونة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورصدت كاميرا قناة “كواترو” الاسبانية ،الخميس، في مركز تدريبات  نادي ريال مدريد “فالديبيباس” هتافات “ميسي، ميسي”، من بعض الجماهير استفزازاً منها لكريستاينو رونالدو.

ولم يتردد كريستيانو رونالدو لوقف سيارته والتوقيع للجماهير التي كانت تنتظر خارج مركز تدريبات النادي الملكي. و لكن لدى مغادرته من المركز أطلقت بعض جماهير الريال هتافات “ميسي، ميسي” ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

ولم تلتقط القناة الاسبانية رد فعل رونالدو بعد الهتافات، ولكن بلا شك فسيشعر بخيبة آمل خصوصاً أنّ الهتافات جاءت من عشاق فريقه.

الجدير بالذكر أنّ  ريال مدريد  كان قد إنهزم في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا أمام  نادي يوفنتوس الإيطالي (1-2) ، الثلاثاء الماضي. وقد سجل رونالدو  الهدف الوحيد للفريق الإسباني.

وكان ميسي قد قاد فريقه برشلونة لفوز كبير على نادي بايرن ميونيخ،الأربعاء، بحيث سجل هدفين وصنع الهدف الثالث لزميله ا نيمار، ما جعل النادي الكاتالوني يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها