بالفيديو .. لاعبو برشلونة يحتفلون بهدف فالنسيا الثاني في الريال

سادت أجواء الفرح في غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق برشلونة الإسباني بعد تسجيل فالنسيا الهدف الثاني في مرمى ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية.

فخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لويس إنريكي بعد فوز الفريق الكاتالوني على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين في نفس الجولة، سمعت صرخات فرح اللاعبين تنطلق من غرفة خلع الملابس في ملعب “كامب نو”، بعد أن سجل اللاعب خافيير فويغو مارتينيز الهدف الثاني لفالنسيا في مرمى ريال مدريد في المباراة التي أقيمت في ملعب سانتياغو برنابيو.

ووصلت صيحات اللاعبين خلال احتفالهم بالهدف إلى قاعة المؤتمر الصحفي الذي كان يعقده المدرب لويس إنريكي في المنطقة المختلطة لملعب كامب نو معقل النادي الكاتالوني ، بحسب صحيفة إيلاف.

وفور سماع المدرب لويس إنريكي لصيحات لاعبيه واحتفالهم بالهدف، بدأ المدرب بالضحك، بعد أن علم أن سبب فرحتهم هو تسجيل الخفافيش للهدف الثاني في مرمى الفريق الملكي.

واقترب برشلونة بقوة من استعادة لقب الدوري الإسباني بفوزه المستحق على ضيفه ريال سوسييداد 2-صفر مستفيدا من خدمة اسداها له فالنسيا بارغامه مطارده المباشر وغريمه التقليدي ريال مدريد على التعادل 2-2.

ورفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 90 نقطة وبات يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي تبخرت اماله نسبيا كون غريمه التقليدي برشلونة تنتظره مباراة صعبة امام مضيفه اتلتيكو مدريد في المرحلة المقبلة واخرى سهلة على ارضه امام ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز قبل الاخير.

وقد يحسم برشلونة اللقب في المرحلة المقبلة في حال فوزه على الاتلتيكو.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها