ملعب في البرازيل يتحول إلى ساحة حرب بين الجماهير ( فيديو )

تحول ملعب كاستيلاو المعروف أيضا جيغانتي دا بوا فيستا في البرازيل، والذي استضاف المباراة التي جمعت بين سيارا وضيفه فورتاليزا في نهائي بطولة مقاطعة سيارينزي، إلى ساحة حرب وعراك بين جماهير الفريقين في نهاية المباراة.

ونجح فورتاليزا في تحقيق لقب مقاطعة سيارينزي على حساب فريق سيارا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية في البرازيل، وذلك بعد تعادله بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب، ليتوج باللقب بفوزه بمجموع المباراتين بعد أن كان قد حقق الفوز ذهبا بهدفين مقابل هدف.

وفي الوقت الذي كان فيه فريق سيارا متقدما بهدفين مقابل هدف، سجل اللاعب كاسيانو مهاجم فورتاليزا هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، مانحا فريق اللقب في اللحظات الأخيرة ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وعبرت جماهير فورتاليزا عن فرحتها بالتتويج بلقب مقاطعة سيارينزي من خلال اقتحام أرضية الملعب الذي استضاف بعضا من مباريات كأس العالم 2014 الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب أنصار فريق سيارا الذين قاموا بإلقاء المقاعد ولوحات وقطع من الخشب نحو جماهير فورتاليزا.

ودخلت جماهير الفريقين في عراك عنيف داخل الملعب الذي تحول إلى ساحة حرب، حيث تناثرت مقاعد الاستاد الذي يتسع لأكثر من 63 ألف متفرج من قبل أنصار سيارا الساخطين، بينما سارع البعض لإخلاء الملعب من أجل الحفاظ على سلامتهم، قبل أن يتم مواجهة الموقف من قبل قوات شرطة مكافحة الشغب التي تمكنت من استعادة النظام في نهاية المطاف، بعد أن قامت باطلاق القنابل الصوتية والرصاص المطاطي، ولم يبلغ عن أي إصابات خطيرة.

الجدير بالذكر أن الملاعب البرازيلية لطالما شهدت أعمال عنف وكان آخرها أعمال العنف التي اندلعت في منطقة بورتو أليغري، ما اضطر بالشرطة إلى استخدام رذاذ الفلفل ورشه على جماهير جريميو الذين حاولوا تحطيم مقاعد ملعب بيرا ريو في أعقاب الهزيمة أمام الغريمه التقليدي إنترناسيونال.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها