نادال : برشلونة حسم لقب ” الليغا ” بدرجة كبيرة

أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، أن برشلونة حسم لقب ” الليغا ” بصورة كبيرة، بعد تعادل فريق ريال مدريد، الذي ذهب لمؤازرته في ملعب سانتياغو برنابيو أمام فالنسيا 2-2 في الجولة 36 من البطولة.

 
وهنأ نادال برشلونة على نهاية الموسم الرائع الذي يقدمه، رافضاً أن يكون السبب وراء النتيجة تركيز لاعبي الريال على مواجهة يوفنتوس الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة الأربعاء.

 
وأوضح ” في الشوط الأول وصل فالنسيا للمرمى مرتين وسجل هدفين، اصطدمت 3 تسديدات للريال بالقائم وأهدر ركلة جزاء، نتيجة الشوط الأول لا تعكس مجريات الأمور في اللقاء “.

 
وأبرز نادال المباراة الكبيرة التي قدمها حارس مرمى فالنسيا، دييغو ألفيس، مشيراً إلى أن حارس ريال إيكر كاسياس لم يخطئ في الهدفين , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وفيما يتعلق بصافرات الاستهجان التي تعرض لها كاسياس، قال: سقف تطلعات الجمهور كبير، مشيراً إلى أن الجمهور يمنحك كل شيء، لكن الوضع معقد كذلك.. في هذا الملعب أطلقت الجماهير صافرات استهجان بحق كريستيانو وإيكر كاسياس، وهم لاعبان قدما الكثير لهذا النادي.

 
وأضاف ” أنا لا أطلق صافرات استهجان ضد أحد، لكن في هذه الحالة تطلق الصافرات ضد لاعب لا يبذل قصارى جهده.. عندما يبذل المرء كل ما في وسعه، لا يكون ملزماً بأكثر من هذا “.

 
وأكد أن مشجعي الريال معتادون على المثالية والفوز، مشيراً إلى أن ” للجمهور حرية فعل ما يشعر به، ويجب على الجماهير أن تتذكر اللحظات الإيجابية التي صنعها هؤلاء اللاعبون”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها