بيكنباور : غوارديولا تسبب في سقوط بايرن أمام برشلونة

انتقد نجم الكرة الألمانية السابق الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ، فرانز بيكنباور، سياسة انتقالات اللاعبين الحالية التي ينتهجها النادي الألماني، الذي ضربته موجة من الإصابات الجماعية لأبرز نجومه في هذه الجولة الحاسمة من عمر الموسم.

وقال بيكنباور في تصريحات لشبكة سكاي التلفزيونية : ” الإصابات يمكن تجاوزها، لكن رحل لاعبان خلال العطلة الشتوية وهو ما لم يكن أمراً ضرورياً “.

واستغنى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عن اللاعب السويسري شكودران شاكيري، الذي رحل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، كما رحل الدنماركي بيير إيميل إلى أوغوسبورغ على سبيل الإعارة.

وانتقد اللاعب الألماني الدولي السابق (69 عاماً) الإدارة الفنية لمدرب الفريق بيب غوارديولا خلال المباراة التي خسرها بايرن ميونخ 0-3 أمام برشلونة، التي جعلته قريباً من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا ، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتحدث بيكنباور عن الاستراتيجية التي تبناها غوارديولا خلال مباراة الذهاب للبطولة الأوروبية على ملعب الكامب نو، من أجل إيقاف خطورة مهاجم برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: ” كنت أتساءل عن الخط الدفاعي المكون من 3 لاعبين وأرى أنه أمر بالغ الخطورة “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها