سائق أمريكي يعلق لافتة على الطريق بحثاً عن امرأة حسناء

قرر سائق شاحنة أمريكي اللجوء إلى طريقة غريبة وطريفة في نفس الوقت للبحث عن المرأة الحسناء التي صادفها على الطريق، وعلق لافتة على قارعة الطريق للفت انتباهها طالباً منها الاتصال به على الرقم المرفق.

ولم يجد آدم بريسلار (41 عاماً) وسيلة للبحث عن الحسناء المجهولة التي ابتسمت له عندما مرت بسيارتها إلى جانبه وهو يقود شاحنته على الطريق، إلا عن طريق تعليق لافتة على جانب الطريق كتب فيها: “إلى الفتاة التي تقود السيارة البيج، أنا سائق الشاحنة السوداء، يرجى الاتصال على هذا الرقم”.

وتلقى آدم حتى الآن أكثر من 80 اتصالاً هاتفياً بالإضافة إلى 70 رسالة نصية، لكن أياً منها لم تكن من المرأة التي يبحث عنها بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال آدم لوسائل إعلام محلية “كانت جميلة جداً، لم أتمكن من نسيان ابتسامتها، لديها شعر داكن اللون يصل إلى كتفهيا، وما أرجوه الآن أن تقرأ الرسالة وتبادر إلى الاتصال بي”.

وأشار آدم إلى أن المرأة المجهولة مرت إلى جانبه عند أحد المنعطفات في وقت سابق من الشهر الجاري، وعندما حاول الانعطاف والعودة بسيارته كانت اختفت بسيارتها من نوع سيدان، ومنذ ذلك الوقت وهو يحاول العثور عليها.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها