مولر : ليس لدينا ما نخسره و لا يمكن التحدث عن معجزة

قال مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، إن فريقه ليس لديه ما يخسره أمام برشلونة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحافي عقد امس الإثنين، أضاف اللاعب الألماني “الروح المعنوية التي لدينا والتي يبثها فينا المدرب نابعة من أننا ليس لدينا شيء نخسره، لأن الأمور لم تنته بعد، سنواصل الثقة، لكن لا يمكننا التحدث عن معجزة لأن المباراة لم تنته بعد”.

وأشار مولر إلى أنه لاعب عاطفي جداً داخل الملعب، لكن خارجه أفكاره منظمة وليس مندفعاً ولا متشائماً.

وقال: “نرغب في استغلال الفرصة، نحن فريق البايرن، في كرة القدم ثمة الكثير من الاحتماليات، لكن الأمر لن يكون سهلاً، بعد مباراة برشلونة، نرغب في إزالة الشوكة التي علقت بظهرنا”.

وأقر اللاعب بأن الفريق “البافاري” ينتظر مباراة غداً أمام “البرسا” منذ انتهاء لقاء الذهاب، بفوز الفريق “الكاتالوني” بثلاثية بيضاء، لكي يتمكن اللاعبون من استعادة مستواهم ، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.

وأوضح مولر أن فريقه لا يحلم بأن ينتفض “البايرن” مثلما فعل أمام بورتو، عندما فاز على الفريق البرتغالي الموسم الحالي 6-1 في إياب ربع نهائي البطولة على ملعب أليانز أرينا بعد خسارته ذهاباً 1-3.

ومن جانبه قال مدافع الفريق “البافاري” رافينيا في المؤتمر الصحافي: “الآن أمامنا مباراة سنخوضها على ملعبنا، ونحن نعي مدى قوتنا والجماهير معنا، أمامنا فرصة تسجيل 3 أو 4 أهداف، ومن يدري.. ربما يمكننا فعل شيء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها