نهائي برلين يجمع ” العضاض ” سواريز بـ ” الضحية ” كيليني

سيشهد نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-2015 مواجهة بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في 6 حزيران المقبل، لكن هناك مواجهة خاصة تتكرر مجدداً بين الأوروغوياني لويس سواريز والإيطالي جورجيو كيليني، بعد أن عض سواريز الأخير في كتفه خلال آخر مواجهة جمعت بين منتخبي بلادهما في مونديال البرازيل 2014.

وكانت واقعة العض حدثت خلال آخر مباريات المجموعة الرابعة في مونديال 2014، وأدت إلى توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقوبة الإيقاف على مهاجم برشلونة الحالي لمدة 9 مباريات دولية و4 أشهر، ما يعني أن اللاعب الأوروغوياني سيغيب عن نسخة بطولة كوبا أمريكا المقبلة التي تقام في تشيلي ، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

بالمثل، يلتقي سواريز مرة أخرى بالفرنسي باتريس إيفرا، إذ كان الأوروغوياني تعرض للإيقاف 8 لقاءات حينما كان يرتدي قميص ليفربول الإنكليزي، على خلفية توجيهه سباباً عنصرياً تجاه الفرنسي “أسمر البشرة”، بينما كان الأخير يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولدى عودته إلى الملاعب لم يقم سواريز بتحية إيفرا على أرضية الملعب، قبل أن يعتذر الأوروغوياني عن ذلك التصرف قائلاً : ” أعتذر عن ذلك.. ارتكبت خطأ و أندم على ما حدث “.

وكان برشلونة تأهل لنهائي التشامبيونزليغ بإقصاء بايرن ميونخ، فيما أطاح اليوفي بريال مدريد حامل اللقب، في دور نصف النهائي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها