فيديو جديد يظهر عمق الخلاف بين رونالدو و غاريث بيل

شهدت تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني أجواء متوترة عقب خروج الفريق الملكي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي، واقتراب بطل أوروبا من الخروج خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية مقطع فيديو مثير للجدل نشرته قناة “كواترو” الاسبانية، تمثل في توجيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظرة قاتلة باتجاه زميله الويلزي غاريث بيل، بسبب قيام الأخير بتمرير كرة خاطئة خلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الملكي قبل مباراته أمام إسبانيول في الجولة قبل الأخيرة من الليغا الإسبانية.

وأظهر الفيديو صاروخ ماديرا وكأنه لم يتقبل قيام غاريث بيل بتمرير كرة خاطئة، حيث تجاهل رونالدو الكرة ووجه نظرة غاضبة نحو اللاعب الويلزي الذي يبدو أنه لم يرى نظرة رونالدو، أو ربما تجنب رؤيتها، في الوقت الذي شاهد فيه البرتغالي كليبر بيبي تصرف مواطنه ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

ويتعرض النجم الويلزي لانتقادات لاذعة بسبب ادائه في ريال مدريد هذا الموسم، إلا أن بعض المدافعين عنه يحتجون على تعرضه لهذه الانتقادات مبررين ذلك بعدم حصوله على ما يكفي من الدعم من زملائه في الفريق.

وفي الواقع، هناك شعور متزايد بأن غاريث بيل يتم ترهيبه من قبل زعيم غرفة خلع الملابس كريستيانو رونالدو، الذي أظهر بوضوح إحباطه وتذمره من النجم الويلزي في عدة مناسبات خلال هذا الموسم.

وتعد اللقطة الأخيرة التي شهدتها الحصة التدريبية للفريق الملكي دليل دامغ جدا وحاسم على عمق الخلاف بين رونالدو وبيل، والذي قد لا يعود بالنفع على الفريق الملكي في الموسم المقبل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها