أنشيلوتي يدافع عن زيدان و غاريث بيل

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن كل من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق الرديف للنادي الملكي، و مهاجم الفريق الويلزي غاريث بيل أمام الانتقادات التي يتعرض لها الرجلان.

وفشل زيدان، الذي كان مساعدا لأنشيلوتي الموسم الماضي، في الصعود بفريق الرديف من الدرجة الثالثة للثانية هذا الموسم، على الرغم من أن “زيزو” من ضمن المرشحين لخلافته في تدريب الفريق الأول حال الرحيل عن النادي.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي : “الهدف الرئيسي من قطاع الناشئين هو تحسن مستوى اللاعبين الشباب، وفي هذا الاطار قام زيزو بمهمة رائعة”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “لاعبو فريق الشباب مستواهم جيد لتمثيل النادي في المستقبل” ، بحسب صحيفة إيلاف.

ودافع أنشيلوتي، في ذات المؤتمر الصحفي،عن لاعبه غاريث بيل حيث قال إن الجناح الويلزي دفع ثمن العروض الضعيفة لزملائه رغم تطور مستواه في موسم صعب مع النادي.

وأخفق بيل في التأقلم مع طريقة اللعب الاسبانية التي تعتمد على التمريرات القصيرة ولم تقدم انطلاقاته وسرعته نفس الفاعلية مثلما كانت في الدوري الانكليزي.

لكن انشيلوتي يشعر أن بيل يقدم أداء جيدا بالنظر للإصابات التي عانى منها هذا الموسم. وقال: “مر بأوقات جيدة عندما كان الفريق في مستواه وواجه صعوبات عندما لعب الفريق بشكل سيء”.

وأضاف: “من الصعب تقييم الموسم بالنسبة للاعب عانى من إصابات لكن رغم بعض المشكلات القليلة تطور مستواه واعتاد على اللعب بشكل أكبر من الفريق”.

وكان غاريث بيل قد تعرض لصيحات استهجان من طرف جماهير ريال مدريد خلال المباراة التي تعادل فيها الملكي مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي (1-1)، الأربعاء الماضي، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،حيث أهدر  المهاجم الدولي الويلزي أكثر من فرصة في الشوط الثاني من اللقاء الذي أكد خروح الريال من البطولة الأوروبية .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها