بريطانية تترك أطفالها في منزل قذر مع جثة شقيقها المتحللة !

أدانت محكمة بريطانية سيدة بتهمة الإهمال، بعدما تركت أطفالها في منزل قذر مع جثة شقيقها التي تركت لأكثر من شهر في غرفة النوم بالطابق العلوي للمنزل.

وعندما وصلت السلطات المختصة للتحقق من وضع الأطفال المأساوي في المنزل، قال أحد المسؤولين مازحاً بعد أن فاحت الروائح السيئة في المنزل : هل لديكم جثة في الطابق العلوي ؟ ليتبين بعد الفحص أن هناك بالفعل جثة في المنزل.

وأمرت المحكمة بنزع حضانة الطفلين من والدتهم، بعد أن تم إنقاذهم من حياة القذارة التي كانوا يعيشون فيها منزل جديهم الواقع بمدينة ميرسيسايد بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان المسؤولون طلبوا من والدة الطفلين عدم اصطحابهم إلى منزل والديها بسبب الأوضاع المزرية فيه ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتظهر الصور الملتقطة من داخل المنزل أكواماً من القمامة في جميع الغرف، بالإضافة إلى طبقة سميكة من الأوساخ والعفن حول النوافذ وخزائن المطبخ. وتركت جثة شقيق والدة الطفلين في غرفة النوم بالطابق العلوي لتحلل منذ حوالي شهر دون أن يعلم والداه بوفاته.

ووجدت محكمة التاج في ليفربول المرأة التي لم يكشف عن هويتها لأسباب قانونية مذنبة بتهمة إهمال أطفالها، وحكم عليها القاضي بـ 18 شهراً من الخدمة الاجتماعية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها