” شارب ” تطلق هاتفاً عالي المواصفات بشاشة بلا حواف

كشفت شركة شارب الستار عن هاتفها الذكي الجديد، “أكوس كريستال إكس إكس” وذلك بعد يوم واحد فقط من الكشف عن الجيل الثاني من هاتفها “أكوس كريستال” متوسط المواصفات.

ويقدم الهاتف الجديد، الذي يمتاز أيضا بشاشته عديمة الحواف من الجانبين – حاله حال “أكوس كريستال 2” – شاشة بتقنية “إس-بيور إل سي دي” الخاصة بشارب مقاسها 5.7 بوصات ودقتها 1920×1080 بكسل.

ويضم “أكوس كريستال إكس إكس” الذي يأتي بسماكة 8.7 ملم ويزن 168 غراماً، معالجاً ثماني النوى من نوع “كوالكوم سنابدراغون 810” وبمعمارية 64 بت مع معالج الرسوميات “أدرينو 430″، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت، و 32 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت.

ويتمتع الهاتف، الذي يعمل بالإصدار الأحدث 5.0 “لولي بوب” من نظام التشغيل أندرويد، بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل. كما يتمتع بمقاومته للماء، لكن فقط للمطر والرذاذ ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ويدعم هاتف شارب عالي المواصفات الجديد شبكات الجيل الرابع “إل تي إي”، هذا وتعتزم الشركة اليابانية طرحه في اليابان في حزيران بثلاثة ألوان، هي الأبيض والأسود والأحمر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها