مورينيو : رحيل ميسي سيغير خريطة الكرة العالمية

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أنّ رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة الإسباني  سيغير من خريطة الكرة الأوروبية.

وقال مورينيو في تصريحات لإذاعة “توك سبورت” البريطانية: “بعد 10 سنوات من الآن ستتغير خريطة كرة القدم الأوروبية بدون وجود ميسي، فهو له الفضل الأكبر لما وصل إليه الفريق الكتالوني في السنوات الأخيرة”.

وأضاف المدرب البرتغالي موضحاً: “ما حققه برشلونة في السنوات الماضية من نجاحات سواء مع المدرب فرانك ريكارد او بيب غوارديولا أو لويس إنريكي حالياً كان دائماً بسبب وجود ميسي”.

وتابع بقوله: “بالطبع.. الوضع سيتغير كثيراً بعد رحيل ميسي، وبالتأكيد ستتغير خريطة الكرة العالمية” ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

ومن دون شك فإنّ هذا الكلام الصادر من مورينيو، والذي يحمل الكثير من الإشادة تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يرضي مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريق برشلونة،خاصة في توتر العلاقة بين الرجلين البرتغاليين، والتي بدأت في السنة الأخيرة لإشراف مورينيو على تدريب النادي الملكي، أي في عام 2013.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها