بوغدانوف: واشنطن أدركت أنه لا بديل عن الأسد في سوريا

اوضح نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف بأن الولايات المتحدة فهمت الآن أنه ليس هناك بديلا للرئيس السوري بشار الأسد وحكومته.

وقال بوغدانوف للصحفيين: “الآن زملاؤنا الأميركيون أدركوا شيئا واحدا، أنه لا بديل الآن عن بشار الأسد والحكومة الحالية. وإذا حصل معهم شيئا ما، فإن السلطة والأراضي السورية بالكامل سيأخذها المتطرفون والإرهابيون، وستكون صومال الثاني، وليبيا الثانية، وهذا سيناريو خطير للغاية”.

يذكر ان تنظيم داعش  سيطر خلال ال ٢٤ ساعة الماضية على مدينة تدمر في ريف حمص و معبر “الوليد” الحدودي السوري مع العراق بعد انسحاب  مفاجئ لقوات بشار الاسد  .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الإرهابيين والمتطرفين المقصود بهم ” الأغلبية السنية ” في سوريا .. هدول الروس العدو الاول للشعب السوري .

  2. بوغدانوف مفكر حالو فهيم ومالو عارف انو الامريكان بس من كام يوم قتلوا ابو سياف واعتقلوا ام سياف يعني بكل بساطة عايشين الوضع بسورية ومن غير المعقول انو الامريكان استغرقوا خمس سنوات ليفهموا النظرية الروسية المشجعة الاسد أو نحرق البلد .

  3. لابوتين ولاأوباما يستطيعون فرض بشار الكر على السوريين ومن يريده فليأخذه إلى عنده, ولعبة محاربة الإرهاب وداعش المصطنعة اندثرت مع أفلام الأبيض والأسود

  4. اليوم بس طلعوا الاميركان وعلى لسان كيري والناطقين باسم البيت الابيض وعم يقولوا لا مكان للاسد في سوريا الحديثة واحد فيكن انتو الاثنين عم يكذب والحقيقة انتو الاثنين اكذب من بعض

  5. يبدو أن الأسد و روسيا و معهم إيران يظنون بأنهم قمةً في الذكاء عندما اخترعوا داعش التي تمثل إسلاما لم نقرأ عنه سوى في كتب اليهود و المستشرقين المعادين للإسلام و باتوا يستخدمونه كورقة ضغط و إرهاب كلما شارف النظام على السقوط كما حدث في اليومين الماضيين عندما سلم الجيش الباسل تدمر و ما حولها لداعش في مسرحيه مكشوفة معلنا أنها بديل النظام إذا ما تركوه يسقط.

  6. يا ريت هذا بوكلاشنكوف بخبرنا شو اسم هذا الصنف الذي يدخنه او يتعطاه، شكلوا بعيش الشخص في عالم ثاني.

  7. كان من الممكن أن يكون كلام بوغدانوف صادقا لو أن الأسد كان قادرا على السيطره على سوريه..أميركا تفضل داعش عن الأسد لأنها تعلم أن داعش قادره على السيطره و مقبوله أكثر لدى سكان المنطقه..!