أحد وكلاء الفيفا : بينيتيز لن يخلف أنشيلوتي في الريال

أكد أحد الوكلاء المعتمدين لدين الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” أن الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الحالي لنادي نابولي الإيطالي لن يتولى تدريب ريال مدريد.

وقال وكيل الفيفا المعتمد أنتونيو كاسيبي إن اجتماعاً قد حدث بين رئيس نابولي دي لورينتس ومدرب الفريق رافا بينيتيز أسفر في النهاية عن رغبة المدير الفني الإسباني في العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بداية من الموسم المقبل.

وبدا كاسيبي متأكداً من رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب الفريق الملكي نهاية الموسم الحالي مضيفاً إلى أن ريال مدريد يبحث حالياً عن المدرب المناسب لخلافته ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وأشار إلى أن رافائيل بينيتيز لن يكون المدرب الجديد لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد دون الكشف بصراحة عن هوية المدير الفني الجديد في سانتياغو برنابيو.

ويعد المدير الفني الحالي لبروسيا دورتموند يورغن كلوب ومدرب أولمبياكوس اليوناني ميتشيل ومدرب إشبيلية الشاب أوناي إيمري أبرز المرشحين لتعويض مغادرة أنشيلوتي لمقاعد البدلاء.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن يوم غد الأحد سيكون موعد رحيل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على ملعب سانتياغو برنابيو بعد موسمين اثنين نجح خلالهما في الفوز بدوري الأبطال وثلاثة ألقاب أخرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها