إنريكي : لو عمر تشافي 25 عاماً لجددت له 25 سنة أخرى

أثنى لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة الاسباني، على لاعبه تشافي هرنانديز، الذي سيغادر الفريق الكاتلوني عند نهاية الموسم الجاري نحو ناد السد القطري، وذلك بعد قضائه 17 سنة في صفوف “البرسا”.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي، الجمعة، عشية مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم  أمام ديبورتيفو لا كورونيا،  المقررة يوم السبت بملعب “كامب نو”: “تشافي اتخذ قراره بناء على ما يشعر به، إنّه قراره، للأسف، يجب أن يتخذه كل لاعبي كرة القدم مع تقدمهم في العمر”.

وأشاد مدرب برشلونة بالدور الذي قام به تشافي “سواء داخل أو خارج الملعب” على مدار مشواره الطويل مع الفريق، وذلك بعدما كان اللاعب الإسباني المخضرم قد أشار، الخميس، في مؤتمر صحفي إلى أنّ عدم تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق “ليس بالأمر السهل “بالنسبة إليه.

وأوضح إنريكي في هذا السياق، أنّ تشافي قام بالدور “المتوقع منه”، مضيفاً أنّه ما زال يملك المستوى الذي يمكنه من خوض موسم آخر مع الفريق الأول.

وأفصح مدرب “البرسا” قائلاً: “إذا كان تشافي عمره 25 عاماً لكنت جددت له لـ25 سنة أخرى” ، طبقاً لما ذكرت صحيفة إيلاف.

وأشار إنريكي إلى أنّ التجربة التي سيعيشها تشافي في قطر ستساعده على “تقدير قيمة” ما عاشه في برشلونة، معرباً عن اقتناعه بأنّه سيعود إلى ناديه  الأول في المستقبل.

وقال: “أبواب النادي مفتوحة أمام تشافي للعودة وسيكون شخصاً هاماً في تاريخ البرسا، بشكل يتجاوز ما قدمه كلاعب”.

الجدير بالذكر أنّ تشافي، البالغ من العمر35 سنة، قد أعلن، الخميس، عن رحيله رسمياً نحو نادي السد القطري في الصيف القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها