إيطاليان على أجندة برشلونة لتعويض رحيل تشافي و ألفيس

أعلن قائد نادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز رحيله رسمياً عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي مثلما كشف في مؤتمره الصحفي الذي عقد الخميس الماضي.

ولن يكون المايسترو تشافي الراحل الوحيد عن ملعب كامب نو هذا الصيف حيث سيلحقه البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس الذي اقترب من حمل ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بسبب انتهاء تعاقده الحالي.

وذكرت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن المدير الرياضي لبرشلونة أريدو برايدا يعكف حالياً على وضع الأسماء البديلة المرشحة لتعويض مغادرة الثنائي تشافي هيرنانديز وألفيس.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الدولي الإيطالي الشاب ماركو فيراتي لاعب خط وسط سان جيرمان الفرنسي يعد أبرز الأسماء المطروحة لتعويض تشافي رغم صعوبة خروج اللاعب من حديقة الأمراء.

وأشارت إلى أن الظهير الأيمن لنادي تورينو الإيطالي ماتيا دراميان الذي يجيد اللعب في مركزيّ الظهير الأيمن والأيسر على حد سواء هو المرشح الأبرز لتدعيم الجبهة اليمنى خلفاً لألفيس ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

يذكر أن تشافي سوف يوقع للسد القطري لمدة موسمين مع إمكانية التوقيع لموسم ثالث كما أنه سيلتحق بأكاديمية أسباير لكي يكون مدرباً في المستقبل القريب.

بينما فشلت المفاوضات بين إدارة برشلونة وألفيس حول تمديد بقائه في ملعب كامب نو فيما يبدو أن البرازيلي لديه عروضاً أفضل مما يعرضه ناديه الكتالوني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها