بالفيديو .. سائق دراجة هوائية يدهس طفلة و يتابع طريقه في بريطانيا

تمكنت كاميرات المراقبة من توثيق فيديو صادم لمشهد قيام سائق دراجة هوائية بدهس طفلة صغيرة على بعد متر من والدتها ومتابعة طريقة كأن شيئاً لم يكن.

وبحسب موقع مترو البريطاني، كانت الطفلة لوسي ويلدنج (3 أعوام) تجري مسرعة للحاق بوالدتها التي كانت بجانب سيارتها المركونة قبل المنزل، وفي هذه اللحظة مر سائق دراجة نارية أمام الطفلة فأسقطها أرضاً من قوة سرعته.

غير أن السائق لم يتكلف عناء التوقف للاطمئنان عليها، بل تابع طريقه بشكل طبيعي، على الرغم من أن والدتها لورين هوارث (26 عاماً) كانت على مسافة سنيمترات من موقع الحادثة التي وقعت قرب منزلها  في مدينة بلاكبول البريطانية.

ومن هول الصدمة الأم لم تتمكن من اللحاق به واندفعت نحو ابنتها التي سحلها الإطار الأمامي للدراجة مسافة باتجاه الرصيف، بينما سارع الوالد ماث إلى القفز من خلف السور لحملها وإدخالها في السيارة للتوجه إلى أقرب مستشفى ، بحسب ماافادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأعربت الوالدة عن استهجانها من سلوك السائق اللامبالي، وقالت: “كنت أتوقع أن يعود الرجل ويقول أنا آسف”. وأضافت: “لقد اعتقدت أنها ماتت، فقد كانت تنزف من كل مكان في جسدها بشكل هستيري”. ولفت الموقع البريطاني إلى أن السائق العشريني سلّم نفسه للشرطة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها