رئيس ” أودي ” : الثورة الرقمية ستصل إلى السيارات

أكد الرئيس التنفيذي لشركة روبرت ستادلر ” أودي ” الألمانية للسيارات الفاخرة أن الثورة الرقمية التي وصلت إلى جميع مظاهر الحياة الحديثة ستصل بالتأكيد إلى السيارات.

 
وقال في افتتاح ” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ” في نسخته الآسيوية أمس الأحد أنه ” لم يحدث أبداً على مدار تاريخ السيارات الذي بدأ قبل نحو 130 عاماً أن تغيرت صناعتها بمعدل السرعة وحجم التغيير الذي نشهده الآن: كيف نوجه سياراتنا، كيف ننتجها، كيف نقدم طرازاً جديداً، أين نبيعه، لمن نبيع سياراتنا ومع من سنعمل في المستقبل “.

 
وقال : السيارة الجديدة أبعد من مجرد آلة. إنها وسيط بين السائق وحياته الرقمية، بين أنظمة السيارة والبنية التحتية للمرور وأخيراً بين عميلنا وبيننا.

 
وأضاف ” الناس الذين يعيشون أسلوب الحياة العصرية يريدون أكثر من مجرد سيارة. إنهم يريدون حلاً. أنظر إلى الهاتف الذكي اليوم، إنه أكثر بكثير من مجرد الهاتف الخلوي الذي كنا نراه في الماضي ” , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وقال ” التغيير …هو الوضع الطبيعي الجديد. ولن يتوقف. إننا نشهد ثورة رقمية تأثيرها أسرع وأقوى من الثورة الصناعية التي شهدتها أوروبا قبل 150 عاماً… ولن تتوقف التغييرات عند السيارات “.

 
ويشارك أكثر من مئتي عارض من 15 دولة في المعرض الذي يستمر حتى الأربعاء. و ” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ” الآسيوي هو فرع لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يقام سنوياً في لاس فيغاس والذي عادة ما يمثل ” نقطة الانطلاق ” للسلع التي ينصح باقتنائها خلال الفترة المقبلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها