شكوك حول مستقبل رودجرز مع ليفربول

بعد أن كان الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من الظفر بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى منذ 1990، يجد ليفربول نفسه في وضع صعب وحرج للغاية بعد أن أختتم موسم 2014-2015 بهزيمة مذلة على يد ستوك سيتي 1-6 امس الأحد.

 
وكان من المفترض أن يكون وداع القائد ستيفن جيرارد لكتيبة الريدز التي دافع عن ألوانها منذ 1998 وتوج معها بالعديد من الألقاب، مناسبة احتفالية قبل انتقاله إلى لوس أنجليس غالاكسي لكن ستوك سيتي حولها إلى مذلة بعدما الحق بليفربول أسوأ هزيمة له في دوري الكبار منذ نيسان/أبريل 1963.

 
والأسوأ من ذلك أن ستوك سيتي حسم فوزه على ليفربول في الشوط الأول بعد أن دك شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه بخمسة أهداف، قبل أن يقلص جيرارد نفسه الفارق في مباراته الـ750 بقميص “الريدز”، لكن زميله السابق في الفريق بيتر كراوتش أضاف السادس لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة.

 
ولم تكن هزيمة ” الحمر ” هامشية لأنهم سيضطرون بسببها إلى خوض الملحق المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي ” يوروبا ليغ ” بعد تراجعهم إلى المركز السادس لمصلحة توتنهام، إلا في حال تتويج آرسنال بلقب الكأس عوضاً عن أستون فيلا ما سيمنح رجال المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز بطاقة التأهل المباشر وساوثمبتون السابع بطاقة خوض الملحق , بحس فرانس برس AFP.

 
وقد تكون لهذه الخسارة المذلة تأثيرها على مستقبل رودجرز الذي اعترف بعد اللقاء بأن وضعه ليس أمناً، بقوله رداً على سؤال حول إذا كان هناك احتمال بأن تتم إقالته: دون ادنى شك. لطالما قلت بأنه إذا أراد مالكو النادي رحيلي فسأرحل. الأمر بهذه البساطة. لكني أشعر بأنني ما زلت أملك الكثير لأقدمه هنا.

 
وواصل ” الموسم الماضي، عندما كانت جميع الأمور على ما يرام، حظيت بمساندة الجميع، لكن أداء مثل الذي قدمناه اليوم (أمس) لا يساعد على الإطلاق. أنا أعي ذلك تماماً (إمكانية التخلي عنه). لقد حصل الكثير من الأمور التي صعبت من مهمتي لكننا واصلنا القتال بالشكل الصحيح حتى النهاية. لكني اتفهم ذلك (التشكيك بمستقبله) تماماً “.

 
وواصل ” كبريائي يريد مني البقاء في هذا المنصب. أحب هذا العمل واحب هذا النادي. كان الموسم صعباً جداً علينا وكما قلت سابقاً، إذا أراد المالكون رحيلي فسأرحل. أريد البقاء هنا لكني اتفهم أيضاً بأننا بحاجة إلى أن نكون أفضل مما أظهرناه في الأسابيع الأخيرة “.

 
وأردف رودجرز قائلاً: لقد أنهينا الموسم في المركز السادس، وهو المركز الذي نستحق التواجد فيه. علينا اليوم أن نبدأ من جديد في مسعانا للصعود مجدداً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها