مصر : القبض على فتاة أوكرانية مارست الجنس مع 355 رجلاً خلال عام

ضبط رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدي موسى فتاة قادمة من أوكرانيا متلبسة بممارسة الدعارة داخل شقة مفروشة بمدينة نصر، واعترفت بأنها مارست الجنس مع 355 رجلا خلال سنة.

وبدأت الواقعة بورود معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي بالإدارة بإعلان فتاة من أوكرانيا على أحد المواقع الإباحية عن رغبتها في ممارسة الجنس مقابل 2000 جنيه مصري في الساعة مع إعلان تواجدها بالقاهرة.

وأثبتت تحريات العقيد إبراهيم الطويل صحة المعلومات، وأن المتهمة تبلغ من العمر 22 سنة وتتفق مع زبائنها معها عن طريق الهاتف الموجود على الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات.

وبعد تحديد موقع الفتاة و إنهاء الإجراءات القانونية، داهمتها حملة برئاسة العقيد أحمد طاهر وعضوية العقيد عصام أبو عرب، والمقدم تامر فاروق والمقدم حسن النجار والمقدم محمد حلمي والمقدم إيهاب توفيق والمقدم وليد طراف، وألقت القبض عليها متلبسة بممارسة الرذيلة مع شاب مقابل 2000 جنيه داخل شقة مفروشة بمدينة نصر ، وفق ما اوردت الحياة نيوز .

وبمواجهتها قالت المتهمة إنها متواجدة في مصر منذ سنة، وحاولت العمل في التمثيل لكنها فشلت فاتجهت إلى الدعارة ومارست الجنس مع 355 رجلا بسبب احتياجها للمال خلال تواجدها في مصر، مشيرة الى أنها لا تملك إقامة شرعية بالبلاد منذ فترة.

وتحفظت القوة من الشقة على عملات مختلفة تقدر ب 30 ألف جنيه وكمية من المنشطات الجنسية للرجال والسيدات، وأوقية ذكرية وهاتفين محمولين والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمة، التي تمت إحالتها للنيابة .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لماذا معظم عاهرات العالم اجمع من اوربا الشرقيه وبالذات روسيا وبلاروس واوكرانيا ورومانيا!ليس الفقر فقط هو السبب فمعظم دول امريكا اللاتينيه والافريقيه والاسيويه افقر من اوربا الشرقيه ولكن اوربا الشرقيه دعس على رأسهم القياصره ثم ستالين والان يعشقون حذاء الرأسماليه وأدمنوا صباط بوتن في خلفياتهم الواااسعه!

  2. والا لو كان غير ذلك لكان عدد المرات 265 مرة
    يلا الله بده يرزق الشرطة المصرية الي صادرت محتويات البيت

  3. 2000 جنيه ممبلغ كبير جدان عاهرة المصرية بتاخذ 100 جنيه عادية .. حلوة بتأخذ150 جنيه اماحلوة كثير مربربة بتأخذ 200 او250 جنيه اما اجنبية عشر نجوم سعرها والله حرام شعب فقير نزلي السعر الى 500 جنيه ماشي الحال حرام عليكي

  4. وأوقية ذكرية وهاتفين محمولين والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمة … عرب عرب عرب