إنريكي يعلق على فوز فريقه و استفزازات نيمار و حالة إنييستا

رفض لويس إنريكي مدرب برشلونة اعتبار فريقه “غير قابل للهزيمة”، وذلك عقب تتويجه اليوم بكأس الملك وضمه الى الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأوضح إنريكي في تصريحات عقب الفوز على أثلتيك بلباو 3-1 “برشلونة فريق لا يقهر؟ هذه كلمة فظيعة، لا يمكن قبولها في كرة القدم، النجاح متعلق بالاجتهاد كل يوم والتحلي بالتواضع”.

وأضاف “اللاعبون يعرفون الثمن الذي دُفع من أجل الوصول الى ما نحن فيه، قدمنا موسما جيدا للغاية، لكن يتبقى الفوز على يوفنتوس، لو لم يتحقق ذلك لن يكون الموسم مثاليا”.

وعن الأداء اليوم في النهائي بكامب نو “منذ البداية فرضنا سيطرتنا، قدم جميع اللاعبين مستويات مرتفعة للغاية، بلباو يستحق ايضا أن يفوز بلقب، أنا مقتنع بأنهم سيحققون ذلك قريبا”.

وفيما يتعلق بالهدف الرائع لميسي الذي افتتح النتيجة “أريد الاستمتاع بمشاهدته على التلفزيون، كوني واقف على الخط لم يتح لي الاستمتاع به بشكل كامل” ، بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وطمأن لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الجمهور على حالة النجم أندريس إنييستا الذي خرج مصابا في الشوط الثاني.

وأوضح إنريكي “إنييستا شعر بآلام خفيفة، سنرى ماذا سيقول الأطباء، لكنه كان يقفز في الاحتفالات، لذا نعتقد أن المشكلة ليست خطيرة وبإمكانه المشاركة في برلين”.

أما عن استفزازات النجم البرازيلي نيمار للاعبي بلباو بمراوغته لهم واستعراضه لمهاراته، علّق إنريكي “في إسبانيا هذا أمر سيء، اذا قام لاعب من بلباو بذلك كان رد الفعل سيكون مشابها من جانب لاعبي البرسا، لكن في البرازيل هذا أمر طبيعي، لا بد من فهم السياق، لا يجب إذلال المنافس، لكن هذا أمر يمكن السيطرة عليه مع الوقت”.

كما هنأ القائد تشافي هرنانديز على تحقيقه اللقب 24 في مسيرته مع البرسا، وتمنى لو كان القائد السابق كارليس بويول موجودا في الاحتفالات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها