حذاء ” لينوفو ” الذكي يخبرك بحالتك الصحية

عرضت شركة ” لينوفو ” العملاقة للتكنولوجيا نموذجا لحذائها الذكي الذي يمكنه نشر مشاعر مرتديه على شاشة جانبية صغيرة ، كما يمكن للحذاء الجديد تتبع بياناتك الصحية حينما تعمل، ويقدم لك اتجاهات للسير، حيث يكون مرتبطا بتطبيق على الهاتف المحمول.

وكشفت ” لينوفو ” عن نموذج الحذاء خلال فعاليات مؤتمرها ” Lenovo World Tech ” في العاصمة الصينية بكين، الذي يهدف للترويج لكثير من المنتجات الجديدة، وكذلك استراتيجيتها لإنترنت الأشياء.

وليس واضحا بعد إذا كانت المشاعر التي يظهرها الحذاء قائمة على قراءة بيانات مرتديه الصحية، أم أن المستخدم يخبر ببساطة الحذاء لينشر ما يشعر به كما أن صورا نشرها موقع ” أندرويد سنترال ” يبدو أنها تشير إلى أن المستخدمين يمكنهم رسم ما يريدون على تطبيق ليظهر على الشاشة.

وتساءل موقع ” مشابل ” الأمريكي عن كيفية تواصل هذا الحذاء مع المشاعر الإنسانية، مثل الحزن واللامبالاة، لكن دون أن يتلقى ردا من الشركة ، بحسب ما اوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

أخيرا، قال الموقع إن الحذاء لا يزال مجرد نموذج وتصور، وبالتالي ليس معروفا بعد إذا كان سيتم إنتاجه أم لا، ومع ذلك فإن تتبع عناصر الحالة البدنية سيكون مفيدا بشكل عبقري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها