إبنة بلاتر : أبي ضحية مؤامرة !

أكدت ابنة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري سيب بلاتر، كورين بلاتر، أن والدها ضحية لمؤامرة تتم في الكواليس، وأنه لا ينتفع بالمال من وراء منصبه.

 

 

وقالت كورين في تصريحات لشبكة بي بي سي: لا أحد معصوم عن الخطأ، لكن أبي لم يكن هو الذي يتكسب الأموال.
وأكدت كورين أن والدها، الفائز قبل يومين بفترة ولاية خامسة في رئاسة فيفا، وقع ضحية للمؤامرة، وأضافت ” لن أقول أن هذا من تدبير الأمريكيين أو البريطانيين، لكن بالتأكيد كانت مؤامرة تحدث في الخفاء “.
وتابعت ” لا أعرف إن كان يطلق عليهم قوى الظلام، لكن حقاً حاولوا بشكل جاد، في سبتمبر (أيلول) وأكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، كيف يمكن لويفا أن يؤكد بأنه الاتحاد الأقوى في العالم ولا يقدم مرشحاً في الانتخابات؟ “.
وشددت الابنة على أن بلاتر لم يفقد مصداقيته بعد فضيحة اعتقال كبار مسؤولي فيفا قبل أيام بسبب جرائم فساد، وقالت: أن كل هذا حدث لإجباره على الاستقالة، لكنني واثقة أن الجميع سينسى ما حدث بعد أسبوعين أو ثلاثة , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.
وفاز بلاتر في انتخابات رئاسة فيفا الجمعة الماضية بفارق كبير عن منافسه الأمير علي بن الحسين الذي انسحب في جولة الإعادة.
وفي هذا السياق وقالت إبنة بلاتر: هو رئيس حتى لمن لم يصوتوا له، لذا لا بد من التعاون سوياً، كل ما ربحه من أموال جاء نتيجة عمله، إنه رئيس يعمل بجدية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لا أريد أن أخوض فيما لست متأكدا منه ولكن للأمانة أقول :

    يكفي السيد بلاتر فشلا أنه لم يستطع أن يقضي على فساد مستشري لمدة 40 عاما في الاتحاد الفيفا حتى خلال رئاسته منذ 1996(على ما اعتقد) ولم يسن قوانين أو إجراءات في سبيل القضاء على الرشوة والمحسوبيات

    ألا يكفيه هذا حتى ينسحب بهدوء (هذا إن لم يكن متورطا حقيقة والدليل اللذين حافظوا عليه وانتخبوه مرات عدة هم أيضا أطراف مستفيدة من الفساد)

    مابدي ارجع للسياسة لكن شوفوا نظام الأسد في سوريا بالفساد كل شي بيمشي (طبعا بس بدك تعرف المفتاح) والانكى من ذلك ان كثرة المنتفعين من هذا الفساد كانوا دائما يحاولون المحافظة على هذا النظام

    باختصار الفسدة يعجبهم الفساد