مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً للانقضاض على موهبة ساوثهامبتون

اشارت العديد من التقارير الصحفية أن الفرنسي مورغان شنايدرلين لاعب وسط ساوثهامبتون الانكليزي، اصبح قريبا من الانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
ووفقا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن فريق مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع على سلم ترتيب اندية البريميرليغ، يستعد لتقديم عرض مالي ضخم يصل إلى 25 مليون جنيه استرليني من اجل الحصول على توقيع جوهرة القديسين في حزيران/ يونيو المقبل.

 
ويأمل الحمر في العودة إلى دائرة المنافسة وبقوة على لقب الدوري الانكليزي، بعدما تمكن تشيلسي بقيادة الداهية مورينيو من التتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي، لذلك سيكون شنايدرلين بمثابة بطاقة الانقاذ لاحتياجات لويس فان غال من صيدلية الميركاتو.

 
ويعتبر لاعب الوسط الفرنسي صاحب الـ (26 عاما) من افضل لاعبي خط الوسط في الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم، حيث لعب مع ساوثهامبتون 26 مباراة بكافة المسابقات المحلية (2188 دقيقة لعب) وسجل 5 اهداف ومرر كرة حاسمة لزملائه (اسيست).

 
والجدير بالذكر ان ادارة الشياطين الحمر تحت اشراف المدرب الهولندي لويس فان غال، ستواجه صراعا شرسا مع آرسنال الانكليزي بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر من اجل الظفر بخدمات اللاعب السابق لفريق ستراسبورغ الفرنسي، والذي انتقل للعب مع ساوثهامبتون صيف العام 2008.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها