معلمة أمريكية تعرض صورها الإباحية على طلابها !

تعرضت معلمة أمريكية للطرد من المدرسة الثانوية التي تعمل فيها، بعد أن قامت بعرض صور صدرها قبل وبعد عملية تكبير الثدي لطلابها على هاتفها المحمول.

واعتبر مسؤولون في مدرسة وود سايد الثانوية بولاية فرجينيا تصرف المعلمة ميليسا كيد (34 عاماً) منافياً للآداب العامة في المدرسة، وبناء على ذلك اتخذ المسؤولون قراراً بفضلها بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وقالت السيدة أنجيلا لوسلي وهي والدة أحد الطلاب في المدرسة: “هذا تصرف إباحي بالنسبة لي، وهو غير مقبول على الإطلاق، وكنت أتمنى أن لا يكون الخبر صحيحاً” ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعلى الرغم من عدم توجيه أية تهمة للمعلمة ولم يتم اعتقالها من قبل الشرطة، إلا أن إدارة المدرسة وضعتها في إجازة غير مدفوعة الأجر في آذار، قبل أن يتم فصلها بشكل نهائي في نيسان الماضي، بعد تلقي العديد من الشكاوى ضدها من قبل الطلاب.

وذكر 3 طلاب في التحقيقات التي أجرتها المدرسة، أن ميليسا عرضت عليهم صور صدرها بعد عملية تكبير الثدي التي أجرتها عبر هاتفها، كما أشار طالب آخر إلى أن المعلمة عرضت عليه صوراً لمناطق حساسة من جسمها.

ويعمل المحققون في الوقت الحالي على استخراج البيانات الأولية من على هاتف المعلمة، في محاولة للعثور على الصور في بياناتها المحذوفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها